أمام صمت السلطات بمراكش..مرشح أحد الأحزاب الوطنية ينخرط في حملة انتخابية سابقة لآوانها من خلال توزيع الوعود المعسولة

أمام صمت السلطات بمراكش..مرشح أحد الأحزاب الوطنية ينخرط في حملة انتخابية سابقة لآوانها من خلال توزيع الوعود المعسولة

- ‎فيمجتمع
316
6

 

 

عبرت مجموعة من ساكنة منطقة حي الزيتون المعروف ( ببين لقشالي) بمراكش ، عن استنكارها الشديد إزاء ما وصفته سياسة الضحك على الذقون  ، من خلال انخراط أحد المرشحين المحتملين لأحد الأحزاب الوطنية العريقة في حملة انتخابية سابقة لآوانها،  وذلك عن طريق توزيع الوعود المعسولة بغية استمالة الأغلبية الصامتة من الهيئة الناخبة بالمنطقة المذكورة .

وبحسب تصريحات لفئة من ساكنة حي الزيتون ل( كلامكم) ، فإن المرشح المذكور والذي يشتغل مهندسا معماريا ، أصبح يداوم على التجوال ببين لقشالي لمدة أسبوع . وقام بجمع نسخ من البطاقة الوطنية لبعض الشباب العاطل بعدما وعدهم بتشغيلهم وتوفير فرص العمل لهم حسب مؤهلات كل واحد من هذه الفئة، بالاضافة الى توزيعه الوعود يميناً وشمالا على الساكنة بدعوى أنه بحكم نفوذه وعلاقاته النافذة مع سلطات المدينة قادر بأن يحرك ملفها المطلبي المتعلق بتمليك الدور السكنية للقاطنها من قدماء العسكريين ومتقاعدي القوات المسلحة الملكية ، الذين يتهددهم الترحيل .

ويذكر أن المرشح الأنيق المذكور، يملك حماما شعبيا بحي الزيتون ومعروف لدى أوساط المدينة بطموحاته الكبيرة ، لاسيما بقطاع الرياضة والمجالس المنتخبة.

ولنا عودة للموضوع بتفاصيل اكثر .

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،