طائرة خاصة لسفر المنتخب الوطني المغربي إلى ساوتومي

 

تنتظر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقريرا عن الزيارة التي سيقوم بها معاد حجي مدير المنتخبات الوطنية إلى جانب إدريس لكحل إداري المنتخب الوطني وسعيد شيبا مساعد الناخب الوطني إلى ساوتومي.وذلك لتحديد مات إذا كانت الرحلة تستلزم كراء طائرة لتأمين سفر الأسود إلى ساوتومي في شتنبر المقبل.

وستكون رحلة البعثة عبر مطار لشبونة لعدم وجود رحلات مباشرة بين المغرب وساوتومي، حيث إذا ما تبين أن الرحلة ستكون متعبة فإن الجامعة ستقوم بكراء طائرة لتنقل الوفد المغربي، لتفادي إرهاق اللاعبين خصوصا أن بعضهم يعاني من كثرة التنقلات كما هو الحال بالنسبة لعصام عدوة وعبد الرزاق حمدا لله الممارسين بالدوري الصيني وامبارك بوصوفة لاعب لوكوموتيف موسكو الروسي.

كما ستتفقد اللجنة الجامعية الملعب الذي يستضيف المباراة والذي لا تتعدى طاقته الاستيعابية خمسة آلاف متفرج، وكذا ملاعب التداريب والفندق الذي سيقيم فيه المنتخب المغربي.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني يوجد في المجموعة السادسة بتصفيات كأس إفريقيا للأمم إلى جانب ساوتومي والرأس الأخضر وليبيا، التي تمكن الأسود من هزمها يوم 12 يونيو الماضي بهدف لصفر من توقيع عمر القادوري في الشوط الثاني.

منارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *