أزيد من 50 تلميذا وتلميذة بثانوية محمد السادس بولاية الأمن بمراكش

أزيد من 50 تلميذا وتلميذة بثانوية محمد السادس بولاية الأمن بمراكش

- ‎فيآخر ساعة
292
6

بمبادرة من جمعية أمهات آباء وأولياء تلميذات وتلاميذ ثانوية محمد السادس بمراكش وبأمر من والي امن مراكش مشكورا٬ قامت فرقة تابعة لولاية الأمن بمراكش مكلفة بإنجاز البطاقة الوطنية يوم الخميس 23 أبريل 2015 بالتنقل لفضاء الثانوية قصد تقريب هذه الخدمة من التلاميذ , ومساعدتهم على إنجاز هذه الوثيقة التي تعزز انتمائهم للوطن

image image

في البداية تم تحسيس التلاميذ المعنيين بأهمية إنجاز البطاقة الوطنية و إلزاميتها للقيام بكل العمليات التي تستوجب إثبات الهوية , وعلى رأسها اجتياز امتحانات الباكلوريا . لتبدأ بعد ذالك عملية التحقق من الوثائق وافتحاصها والتثبت من عدم وجود أي خطأ في البيانات المتعلقة بالتلاميذ . لتبدأ بعد ذالك عملية وضع البصمات . .
وقد استحسن التلاميذ و أولياؤهم هذه الخطوة التي تعتبر تقريبا للإدارة من المواطن وتكرس علاقة جديدة بين الطرفين مبنية على الخدمة والتعاون , كما ساهمت في المحافظة على الزمن المدرسي من الهذر وتفادي التنقل للمصالح المعنية . حيث سجلت العملية استفادة 52 تلميذا وتلميذة.

image image
وفي الختام يتقدم الجميع بالشكر والامتنان لجمعية الآباء وإدارة ثانوية محمد السادس على رأسها السيد المدير. وولاية الأمن في شخصها السيد الدخيسي والي امن مراكش مشكوراعلى هذه المبادرة المواطنة. والسيد الإبراهيمي رئيس المصلحة ،والسيدين منعم الحرملي، و عبد اللطيف دخشون الذين سهرا على انجاز هذه العملية .

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،