الياس العماري يعترف من مراكش بوجود خلافات داخلية بين مناضلي البام

الياس العماري يعترف من مراكش بوجود خلافات داخلية بين مناضلي البام

- ‎فيفي الواجهة
283
6

تحت شعار ” لنتعبأ جميعا من اجل انتخابات مسؤولة ونزيهة ” نظم حزب الاصالة والمعاصرة لقاء تواصليا زوال اليوم السبت ، مع منتخبي ومنتخبات الحزب بجهة مراكش اسفي، وهو اللقاء الذي ترأسه الياس العماري ، نائب الأمين العام للحزب ، بحضور زهاء الف من الباميين والباميات ، اغلبهم ينحدر من الاوساط القروية . حيث لوحظ غياب عمدة مدينة مراكش فاطمة الزهراء المنصوري لأسباب مجهولة. فيما لم تستبعد بعض المصادر من داخل حزب البام بان تكون عمدة المدينة تعمدت عدم الحضور للتعبير عن غضبها ازاء بروز بعض الأسماء الوازنة التي تطمح في منصب العمودية وفي مقدمتها عبد السلام الباكوري الأمين الجهوي لحزب البام.

image

ولم يخف العماري ما يعتمل داخل حزب البام من صراعات داخلية بين بعض أقطابه من خلال تركيزه في كلمته على فعل الخير ورص الصفوف وعدم الدخول في صراعات جانبية من شأنها ان تؤتر على السير العادي للحزب.

كما توعد خصوم الحزب برد الصاع صاعين في حالة المس بمناضلي  ومناضلات الحزب، موجها رسائل مشفرة الى حزب البيجيدي الذي يتصيد الفرص للإيقاع والتشويش على بعض التجارب الجماعية الآي يقودها حزب البام.

وفي نفس السياق ،نبه العماري مناضلي ومناضلات الحزب الى عدم الإفراط في الغرور والتعصب للذات بخصوص اصراع الدائر حول قيادة بعض مجالس المدن والجماعات ، مذكرا بان هذا الامر موكول الى القيادة الجهوية والوطنية وهو ما اعتبره الملاحظين أشارة مشفرة الى عمدة مراكش ، التي تسابق الزمن من اجل ان تضمن مرسي العمودية قبل أنطلاق الاستحقاقات الجماعية المقررة في شهر سبتمبر القادم.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،