لقجع يحرج الأمن ويرفض تأجيل كلاسيكو الوداد والجيش

لقجع يحرج الأمن ويرفض تأجيل كلاسيكو الوداد والجيش

- ‎فيرياضة
211
6

 

رفضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كل محاولات مسؤولي أمن الدار البيضاء بتأجيل مباراة “الكلاسيكو” المقرر أن تجمع فريق الوداد بضيفه فريق الجيش الملكي، برسم الجولة 26 من الدوري الاحترافي
ورغم إلحاح مسؤولي الأمن على ضرورة تأجيل موعد الكلاسيكو رفضت لجنة البرمجة بالجامعة الملكية المغربية الطلب، وقررت الإبقاء على المباراة في موعدها غدا (السبت)، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وبرر مسؤولو أمن الدار البيضاء طلب تأجيلهم، بكثرة المباريات التي علموا على تأمينها منذ نهاية الأسبوع الماضي، ما أرهق رجال الأمن، خاصة أن مباراة الوداد وضيفه الجيش، تتطلب بدورها توفير أعداد كبيرة من رجال الأمن لمنع حدوث أعمال شغب بمدينة الدار البيضاء وفي الملعب، ومحيطه.

وعمل رجال أمن الدار البيضاء على تغطية مباراة الديربي 118 بين الرجاء والوداد البيضاويين، الأحد الماضي، قبل أن يعملوا على تأمين مباراة الرجاء أمام النادي القنيطري، الثلاثاء الماضي، ويوما بعده مباراة الوداد والمغرب التطواني.

وسيكون رجال أمن الدار البيضاء مجبرين على توفير أعداد كبير نهاية الأسبوع لتأمين مباراة الفريق الأحمر والفريق العسكري، وبعدها الأحد المقبل فريق الرجاء الرياضي أمام وفاق السطيف الجزائري، برسم ذهاب الدور الثاني لدوري عصبة الأبطال الإفريقية.
كلامكم/ منارة

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،