انطلاقا من يوم السبت القادم: مراكش على موعد مع معرض للوحات التشكيلية والمنحوتات برواق الفن

0 8

 

تحت شعار” عشق الفن التشكيلي والمنحوتات” تحتضن مدينة مراكش خلال الفترة الممتدة ما بين 11 أبريل و 23 ماي القادم ، معرضا للوحات التشكيلية والمنحوتات النادرة ، وذلك برواق الفن المتواجد بإقامة ابتسام على مستوى زاوية شارع يعقوب المريني و زنقة الامام علي، وبالقرب من مسجد ليفرناج بالمنطقة السياحية جليز.

المعرض الذي سيتستغرق أزيد من 45 يوما، سيعرف عرض مجموعة من اللوحات الفنية التشكيلية والمنحوتات النادرة ، ستعرض لأول مرة بالمغرب بمشاركة وحضور اسماء وشخصيات لامعة وفنانين تشكيليين ونحاتين من المغرب وخارجه .

وبحسب المنظمين ، فان هذا لمعرض الفني سيشكل مناسبة سانحة لعشاق فنون النحث والتشكيل من التعرف عن قرب عن مجموعة من الاعمال الفنية الخالدة ، سيتم عرضها للأول مرة بهذا الرواق ، من ضمنها لوحات تشكيلية ومنحوتات أنامل مغربية أمثال بينبين و الشعيبية طلال والكلاوي وغيرهم .

وينتظر أن يفتتح المعرض أبوابه في وجه المهتمين ، يوم السبت 11 أبريل الجاري على الساعة السادسة مساء ، سيتخلله حفل افتتاح على شرف المدعويين، بالاضافة حوارات مفتوحة مع الفنانين وعشاق التشكيل والنحث، خاصة اذا علمنا بان هذه التظاهرة تستأتر باهتمام العديد من الوجوه الفنية العالمية والعربية والتي أكدت حضورها لهذا العرس الفني.

Loading...