بالصور والفيديو . درك البيضاء يحجز كميات كبيرة من الملابس المهربة لشركات وماركات عالمية ويعتقل المتورطين في القضية

بالصور والفيديو . درك البيضاء يحجز كميات كبيرة من الملابس المهربة لشركات وماركات عالمية ويعتقل المتورطين في القضية

- ‎فيمجتمع
302
6

 

في إطار عملها الدءوب و المتواصل في محاربة كل عمليات التهريب بمختلف أنواعه وأصنافه، تمكنت عناصر أفراد سرية الدرك الملكي بالدارالبيضاء، صباح يومه الخميس 26 مارس 2015، من حجز كميات كبيرة من الملابس المهربة بأحد المخازن بسيدي مومن بالدارالبيضاء .

image image
وحسب مصادر الوكالة الوطنية للنشر والصور الصحفية فإن الملابس المحجوزة وهي عبارة عن جوارب وقمصان ، بلغت ما يقارب خمس شاحنات كبيرة مقسمة على الشكل التالي 232 حزمة كبيرة تحتوي على 600 مغلف للملابس كانت في طريقها إلى التوزيع
هذا وتم حجز الملابس المهربة واعتقال المتورطين كانا متواجدين بالمخزن لحظة وصول أفراد عناصر الدرك الملكي. ومن المنتظر إحالة المتهمين ، بعد الإستماع إليهما، على النيابة العامة المختصة.

image image
هدا وتجدر الإشارة إلى أن مهربي هذه الأنواع من الملابس يعمدون إلى وضع علامات “الماركات العالمية ” على ملابس عادية لتضليل المشتري وحتى تباع على أساس أنها من العلامات المعروفة عالميا و يستفيد البائع من فرق الثمن بين النوعين وقد كان لهذا النوع من التدليس اثر جد سلبي وخطير على الاقتصاد المغربي.

image image
وفي نفس السياق وبتنسيق مع الدرك الملكي بإنزكان أيت ملول في نفس التوقيت فقد ثم توقيف متورطين اخرين داخل مخزن للملابس وحجز 80 طن من الملابس جاهزة للتوزيع بعد ان اعترف بهم المتورطون بمخزن سيدي مومن

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،