انطلاق محاكمة ثلاثة أرجنتينيين مشتبه في قتلهم سائحة مغربية وصديقتها الفرنسية سنة 2011

انطلاق محاكمة ثلاثة أرجنتينيين مشتبه في قتلهم سائحة مغربية وصديقتها الفرنسية سنة 2011

- ‎فيمجتمع
934
6

 

 شرعت إحدى محاكم مدينة سالتا بشمال غرب الأرجنتين، أول أمس الثلاثاء، في النظر في قضية ثلاثة أرجنتينيين يشتبه في قيامهم باغتصاب وقتل سائحة مغربية وصديقتها الفرنسي في 15 يوليوز 2011.

 

وذكرت وسائل الإعلام المحلية، اليوم الخميس، أن المحاكمة تجري بحضور والدي الضحيتين حورية م. وصديقتها كساندر ب، اللتين كانتا تبلغان من العمر وقت قتلهما على التوالي 24 و29 سنة ، مشيرة إلى أن هيأة المحكمة استمعت، أمس الأربعاء ، إلى والداي حورية م. المهاجرين بفرنسا منذ سبعينات القرن الماضي.

 

وحسب المصادر ذاتها فإن هيأة المحكمة ستستمع إلى أقوال قرابة 200 شاهد وستصدر حكمها في القضية في 16 ماي القادم.

 

وكان قد عثر على جثتي الضحيتين عاريتين وبهما العديد من الطلقات النارية بأحد المنتزهات الطبيعية بسان لورونزو على بعد حوالي 15 كلم عن مدينة ساليا حيث كانتا تقومان بجولة سياحية.

 

وبعد أسابيع من ذلك مكنت التحريات المكثفة التي قامت بها المصالح الأمنية والقضائية من توقيف المشتبه فيهم وهم مرشد سياحي وعامل بناء وبستاني.

 

يذكر أن حورية م، التي كانت طالبة بمعهد الدراسات العليا حول أمريكا اللاتينية بباريس، جاءت إلى الأرجنتين من أجل استكشاف البلد قبل الشروع في تحضير شهادة ماستر بجامعة مار ديل بلاتا (400 كلم جنوب شرق بوينوس أيرس) حول الهجرة السورية- اللبنانية

ومع.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،