الفيزازي : آغنية صاكي موغلة في التفاهة والانحلال الخلقي والداودية اعترفت ان أغنيتها ساقطة

الفيزازي : آغنية صاكي موغلة في التفاهة والانحلال الخلقي والداودية اعترفت ان أغنيتها ساقطة

- ‎فيفن و ثقافة
183
6

قال الشيخ محمد الفيزازي في تطور ما دار بينه وبين المغنية الشعبية الداودية، أن الصحافية بشرى الضو أرادت ” أن تشعلها بيني وبين المغنية الشعبية الداودية… وأرادت الأثارة وصنع الحدث من شيء غاية التفاهة. والواقع أن أغنية أعطيني صاكي موغلة في التفاهة والانحلال الخلقي.”

وأضاف في صفحته في القيس بوك ” الداودية قالت كلاما ممتازا في تعليقها على كلماتي مفاده أن أي عالم دين حقيقي لا يمكنه سماع أغنيتي… وهذا صحيح وهو اعتراف ضمني منها أن أغنيتها ساقطة لا تصلح أن يسمعها الفقهاء… وأحب أن أقول لها شيئين :
الأول : أنني لم أسمع أغنيتها البتة بل وأقسم بالله العظيم أنني لا أعرف الدودية هذه أصلا ولم أستمع في يوم من الأيام لشيئ من أغانيها… وما ينبغي لي.
الثاني أن الصحافية بشرى الضو هي من قرأت علي الكلمات وطلبت مني رأيي الذي كان صريحا وبدون مجاملة. لأنه عندما تكون الدعوة صريحة لنشر الفساد في المجتمع فلا بد للداعية أن يقول كلمته.”
وزاد ” الدودية أمرا آخر… لو كان سؤال الصحافية عن الداودية وكلمات أغنيتها لكان جوابي غير ما قلته. ولكن السؤال كان منصبا على الطفلة الصغيرة التي قيل إنها تقلد الكبيرات وتغني الفحش والمنكر…. وهذه الطفلة مكانها في المدرسة وتعلم ما ينفع…. وليس في (الدير خبلة في الرجالة)
هذه هي الحقيقة ياأيتها المغنية ويوم تطلبين مني نصحا أو توجيها أو علما ستجدينني حنونا عطوفا ومشفقا عليك كما لو كنت أباك أو أخاك الأكبر…لو تعلمين. وأخيرا أسأل الله تعالى أن يهدي الجميع.”

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،