ياجور : هذا هو سبب خلافي مع العامري وهذا سبب تغييري

ياجور : هذا هو سبب خلافي مع العامري وهذا سبب تغييري

- ‎فيرياضة
373
6

هاجم محسن ياجور، لاعب فريق المغرب التطواني، مدرب فريقه عزيز العامري، بسبب تغييره بين شوطي المباراة، التي جمعت الفريق التطواني بفريق أوكلاند سيتي، برسم افتتاح الدورة الحادية عشر لكأس العالم للأندية.

وكشف ياجور في تصريحات صحافية، أن أسباب تغييره من قبل العامري، لم تكن تكتيكية، بل لخلافه معه، بعدما انتقده العامري ومطالبته بفعل أكثر من مجهوده.

وقال ياجور في تصريحه :”العامري طلب مني شغل المدافعين الثلاثة لأوكلاند سيتي، وهذا أمر لا يعقل كيف يمكن لمهاجم واحد أن يضغط على ثلاث مدافعين دفعة واحدة”، وبعد رفض الأخير الامتثال لتعليمات مدربه، هدد الأخير بتغييره، ما دفع ياجور إلى الرد بنبرة غاضبة، ورد العامري بتغييره.

واستغرب ياجور لتعويضه وهو مهاجم رأس حربة، بلاعب وسط ميدان، ما حد من فعالية خط هجوم الماط في الشوط الثاني، إذ باستثناء محاولة زيد كروشي، في الدقائق الأخيرة، لم يشكلوا أي متاعب لخط دفاع الفريق النيوزلندي.

بالمقابل، هاجم العامري بعض لاعبيه في الندوة الصحافية، كما علق على تغيير ياجور بقوله أنه يعتمد على المجموعة وليس على الأشخاص، قبل أن يدخل في مشادات كبيرة مع العديد من الصحافيين المغاربة والأجانب، بسبب الأسئلة التي طرحت عليه.

يشار إلى أن المغرب التطواني انهزم في المباراة بالضربات الترجيحية بعدما أضاع ضربتي جزاء بواسطة كل من أحمد جحوح، والمهدي الخلاطي.

منارة

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،