اغتصاب فتاة يتسبب لها في صدمة حادة في أمزميز

image

 

بعيدة آذان صلاة المغرب وبعد أن كانت قافلة إلى منزلها اعترض سبيل طريقها شخص، من سكان دوار الضو أزرو جماعة أزكر قيادة قدميوة دائرة أمزميز، حيث رماها في حفرة وانقض عليها فاغتصبها بوحشية .

وبعد أن تم اغتصابها تركها مرمية في الحفرة ورحل . لتقوم الفتاة بإبلاغ أسرتها في الحين ليتم تقلها إلى مستشفى أمزميز ، حيث خصصت لها سيارة إسعاف ويتم نقلها على وجه السرعة الى لمستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش ،هذا الأخير رفض الكشف عليها ناصحا إياها بالعودة من حيث أتت ، إذ وصلت على الساعة الثالثة صباحا من يوم 10اكتوبر 2014.

وأنام هذا المشهد اضطرت عائلتها عرضها على طبيب خاص محلف ،والذي أنجز تقريرا يؤكد الوقائع كما أن خلية استقبال والتكفل بالنساء والأطفال ضحايا العنف بمستشفى ابن زهرا تابعت الملف ومنحت الفتاة شهادة طبية وأحلتها على طبيب نفساني من أجل المراقبة والمرافقة النفسية،وإذ بدأت تعاني من حالة نفسية حادة واكتئاب ، مما أصبح معه الوضع الصحي للفتاة ينذر بعواقب غير سليمة خاصة وأنها أصبحت تتوجس من ولوج اي مرفق عمومي ووبروز اضطراب الى مستوى خطابها.

والجدير بالذكر ، فإن قضية الفتاة ستعرض يوم غد الخميس بمحكمة الاستئناف مراكش من أجل البث في قضيتها مؤازاة من لدن الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع المنارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *