مواطن مراكشي يتهم ” مقدم ” باستهدافه واستعمال الشطط في السلطة..

مواطن مراكشي يتهم ” مقدم ” باستهدافه واستعمال الشطط في السلطة..

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
120
6

سمية العابر

 

اتهم مواطن  من سكان تجزئة صوفيا الوردة بمنطقة تاركة بمراكش. عون سلطة برتبة ” مقدم” الى اتخاذ اجراء غير قانوني في حقه ، حيث توجه الى منزله باعتباره إحد المشتكين الموقعين في عريضة تضم عشرات التوقيعات، و طالبه بمعلوماته ونسخة من بطاقته الوطنية دون مبرر، وهو الامر الذي رفضه المعني بالامر واحتج رسميا في اتصال بقائد المنطقة  هذا الأخير  اعتبر  تصرف العون غير مقبول ونابع من تلقاء نفسه.

واستغرب المواطن من هذا السلوك الشاذ و٥ي استعمال الشطط في السلطة، الذي اقدم عليه” المقدم ” ، مرحجا أن الهدف من الامر  وضعه في مواجهة المشتكى به،

وكان  مجموعة من المواطنين من سكان تجزئة صوفيا الوردة بمنطقة تاركة بمراكش، تقدموا بشكاية الى السلطات بالحي الحسني من أجل رفع الضرر الذي يتسبب فيه محل كان يزاول مهنة غسل السيارات، قبل ان يتم الاعتراض على نشاطه من طرف السكان .

وحسب ما تضمنته الشكاية تتوفر ‘ كلامكم ”  على نسخة منها، فإن صاحب المحل المعني شرع في استفزاز الساكنة بمحرك يحدث صوتا مزعجا، بعدما اعترضت الساكنة سابقا على نشاطه في غسل السيارات، وهو ما إعتبر نوعا من الانتقام والتضييق على الساكنة التي لا تحتمل ضجيج المحرك ذو الضغط العالي ليلا ونهارا.

 

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،