رئيس جماعة تسلطانت يهدد بالاستقالة بسبب مؤسستي العمران وراديما

رئيس جماعة تسلطانت يهدد بالاستقالة بسبب مؤسستي العمران وراديما

- ‎فيمجتمع
235
6

 

هدد عبد العزيز درويش ، رئيس جماعة تسلطانت نواحي مدينة مراكش، بالاستقالة من رئاسة المجلس المذكور، في حالة  ترحيل أي دوار من الجماعة ، مؤكدا أن عملية التبليط و الواد الحار و إعادة التأهيل هو الوارد في هذه الحالة  وأن “أي شيء آخر أنا أقدم استقالتي أيها السادة” . يقول الرئيس عبد العزيز درويش .

ووعد رئيس جماعة تسلطانت في جلسة عقدها المجلس اليوم، التي خصصت ل دراسة وضعيات التجزءات السكنية و الشواهد اﻹدارية الممنوحة من طرف شركة العمران للمستفيدين و المرتبطة بعمليات الترخيص بالبناء ، ببقاء ساكنة الدواوير المكونة للجماعة في مكانها ولن يتم ترحيلها لأي دوار آخر من أجل استقرارها.

وقال الدرويش في معرض رده على أسئلة المستشارين الجماعيين أن ” ما قلناه للساكنة سنلتزم به.. بخصوص التطهير و التبليط يتوقف على ميزانية العمران.. لن تكون أي طرق تزعج الساكنة  وأن الواد الحار موضوعنا الرئيسي ” يستطرد  الرئيس.

وبخصوص الصراع القائم بين مؤسستي العمران وراديما، أكد الرئيس الدرويش أنه سيطلب من والي الجهة التدخل للحسم في الموضوع المتعلق ب  التطهير الذي  عرف تعطيلا من طرف مؤسسة العمران بسبب المشكلة القائمة بين ﻻراديما و العمران.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،