دركيو الحوز يفكون لغز سرقة ملايين من وكالة لتحويل الأموال بسيدي عبد الله غياث و يعتقلون أفراد عصابة بين مراكش و الرحامنة

دركيو الحوز يفكون لغز سرقة ملايين من وكالة لتحويل الأموال بسيدي عبد الله غياث و يعتقلون أفراد عصابة بين مراكش و الرحامنة

في عملية نوعية شملت عدة مناطق بين مراكش و الرحامنة، تمكنت مصالح الدرك الملكي بإقليم الحوز، اليوم السبت ثلاثين يناير، تحت إشراف مباشر للقائد الإقليمي للدرك الملكي، من توقيف أفراد عصابة مكونة من أربعة أفراد، متورطة في سرقة وكالة بنكية بجماعة سيدي عبد الله غياث.

و وفق مصادر موثوقة، فقد قام دركيو الحوز من توقيف أربعة أفراد من ذوي السوابق العدلية، في مناطق متفرقة بين مراكش و الحوز، إثر تحقيقات معمقة قادها السد القضائي بتحناوت، انتهت بالوصول تفكيك العصابة المذكورة المخصصة في جرائم خطيرة.

إلى ذلك، تم وضع أفراد العصابة رهن تدابير الحراسة النظرية من اجل تعميق البحث معهم، في إنتظار عرضهم خلال الأيام القادمة على أنظار النيابة العامة المختصة.

و كان أفراد العصابة الإجرامية المذكورة، قد تمكنوا منتصف الشهر الجاري، من اقتحام وكالة بنكية بجماعة سيدي عبد الله غياث وسرقة مبلغ مالي قدر بـ 30000 رهم.

وحسب مصادر محلية فإن أفراد العصابة عمدوا إلى تحويل اتجاه كاميرات المراقبة المنصبة بجوار الوكالة البنكية، وتعطيل وظيفة المراقبة وتصوير أحداث الجريمة.

كما تمكن أفراد العصابة من سرقة وتفجير الصندوق الحديدي للوكالة يزن حوالي 150 كيلو غرام، لسرقة المبلغ المالي، قبل رميه في خلاء بجماعة الويدان عمالة مراكش.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،