جريمة بشعة ثانية تهز مدينة سلا

جريمة بشعة ثانية تهز مدينة سلا

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
97
6

 

 اهتزت مدينة سلا بحر هذا الاسبوع  على وقع جريمة بشعة أخرى كانت ضحيتها سيدة ستينية تم ذبحها بمقص والتمثيل بجثتها، والتخلص منها بمحيط طريق بدوار بني برور، بجماعة السهول.

وحسب ما أوردته يومية الصباح في عددها ليومه الخميس 25 فبراير الجاري، فقد تم العثور بمحيط طريق بدوار بني برور، بجماعة السهول صباح يوم الثلاثاء المنصرم، على جثمان سيدة في الستينيات من عمرها، وقد بتر ثلاثة من أصابعها وفقئت عينيها.

وأوضحت اليومية نفسها أن الأبحاث الأولية بينت أن الضحية، غير متزوجة، كانت في زيارة لإمرأة بجماعة السهول، وأثناء عودتها اعترض سبيلها الموقوف وباغتها بمقص فأسقطها أرضا وذبحها بواسطته، كما قطع شعيرات من رأسها ثم طعنها في الظهر وبعدما أحكم سيطرته عليها بتر ثلاثة من أصابعها وفقأ عينيها ثم حاول التواري عن الأنظار.

وأضافت أن قد تم حجزت عناصر التدخل المقص الذي كان به آثار دماء وشعر الهالكة، واقتادت الموقوف إلى مقر التحقيق بالعرجات، وقبل أن يتبين أنه يعاني مرضا نفسيا، وكان يتناول الدواء في الآونة الأخيرة، وبعدها أمر ممثل النيابة العامة بتعميق البحث معه للتأكد من مدى توفره على سلامة الإدراك.

والإشارة فإن هذه الجريمة، تأتي مباشرة  بعد أيام على فك خيوط ما باث يعرف بمذبحة سلا والتي راح ضحيتها 6 أفراد من عائلة واحدة.

عن الصباح

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،