جريمة بسيناريو كولومبيا  :  شاب من البيضاء يلفض أنفاسه بإقليم صفرو في رحلة الموت

جريمة بسيناريو كولومبيا  :  شاب من البيضاء يلفض أنفاسه بإقليم صفرو في رحلة الموت

- ‎فيآخر ساعة
167
6

رشيد كداح 

إستفاق سكان إقليم صفرو على وقع جريمة بشعة  منتصف ليلة السبت 2020 ، في  حدث راح ضحيته شاب يافع ينحدر من  مدينة الدار البيضاء _ عين السبع في إطار رحلة قام بها ما يفوق 60  شاب وشابة تنقلوا عبر حافلتين لإستكمال جولتهم الأطلسية ،أثناء وقوفهم وإستراحتهم في مقهى بطريق بولمان بدأ التشنج بين الضحية الذي كان ضمن المجموعة مع شابين في حالة سكر إثر محاولتهم التحرش بأحد الفتيات . بعد الصراع اللفضي  تدخل رجال الأمن لفض النزاع حيث فر مرتكبوا الجريمة وبقيا متربصين بالمجموعة .
وبعد ذلك تنقلت الحافلات التي تقل المجموعة إلى فندق بمركز صنهاجة لتحصين المبيت ليتفاجأ الضحية ومن معه بسيارة من نوع MERCEDES قام سائقها بدهسه بسرعة إنتقامية أمام محل حديث لبيع مواد البناء قرب الفندق ليحاول مرة أخرى توجيه السيارة نحو المجموعة بغرض دهس الجميع  إلا أنه صادف مقاومة البعض منهم الذين رشقوا السيارة بالحجارة بعد أن لاذ بالفرار .
وفي تفقد الضحية الذي تلقى ضربة مفجعة بالواجهة الأمامية للسيارة التي رمته لأمتار عديدة وهو في حالة خطيرة ، وبعد الواقعة  إنتقل إلى عين المكان سلطات الدرك الملكي البهاليل للبث في القضية ورجال الوقاية المدنية الذين  رغم محاولتها الإسراع لإنقاد الضحية إلا أنه توفي وتم نقله  لمستودع الأموات .
هذا وقد علمنا صبيحة يوم الأحد 12 يناير 2020 بإعتقال مرتكبي الجريمة والتحقيق معهم لتقديمهم أمام أنظار النيابة العامة .

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،