تنصيب هشام أيت الطاهر مديرا إقليميا مكلفا بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالحوز

تنصيب هشام أيت الطاهر مديرا إقليميا مكلفا بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالحوز

 

      قام مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، يوم الثلاثاء 2 فبراير 2021، بتنصيب  هشام أيت الطاهر الذي تم تكليفه بتدبير المديرية الإقليمية للحوز، خلفا للسيد يوسف أيت حدوش الذي عينه الوزير على رأس المديرية الإقليمية لليوسفية.

    وبهذه المناسبة، تقدم مدير الأكاديمية بكلمة توجيهية ذكر فيها بالسياق الذي جاء فيه هذا التكليف وبالدينامية التي تعرفها المنظومة التربوية تزامنا مع الشروع في تنزيل مشاريع القانون الإطار 17/51. مؤكدا على مواصلة الانخراط في مختلف الأوراش التربوية بمقاربة عمل متجددة ومرتكزة على الفعالية والنجاعة، مع التركيز على أهمية الارتقاء بخدمة المرتفقات والمرتفقين ونهج ثقافة الإشراك وتوسيع قاعدة التعبئة والتعاون والتنسيق مع جميع الفاعلين والمتدخلين وشركاء المنظومة التربوية.

     كما توجه مدير الأكاديمية بالشكر ليوسف أيت حدوش، المدير الإقليمي السابق، على ما بذله من جهود وما حققه من نتائج طيلة مدة توليه قيادة هذه المديرية الإقليمية، متمنيا له النجاح والتوفيق في مهامه على رأس المديرية الإقليمية لليوسفية التابعة لنفس الأكاديمية.

    بعد ذلك، قدم المدير لمحة تعريفية عن المسار التكويني والمهني لهشام أيت الطاهر، المدير الإقليمي المكلف، والذي يشغل مهمة رئيس مصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه بنفس المديرية، وحاصل على شهادة الدكتوراه وسبق له أن شارك في تأطير وإنجاز العديد من العمليات والتكوينات المرتبطة بمجال التربية والتكوين محليا وإقليميا وجهويا، متمنيا له النجاح والتوفيق في مهامه الجديدة. 

   وإذ تبلغ الأكاديمية، الرأي العام بهذا المستجد، فإنها تدعو جميع مسؤولي وموظفي المديرية الإقليمية للحوز إلى استثمار كافة القدرات وبذل مختلف الجهود للمساهمة في تنزيل مشاريع القانون الإطار وتنفيذ برنامج العمل الإقليمي في انسجام تام مع برنامج العمل الجهوي الذي يروم النهوض بأوراش قطاع التربية والتكوين جهويا وإقليميا ومحليا.   

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،