بايدن يعلن بمراكش عن إطلاق مبادرة كريستوفر ستيفنس للتبادل الافتراضي

بايدن يعلن بمراكش عن إطلاق مبادرة كريستوفر ستيفنس للتبادل الافتراضي

- ‎فيفي الواجهة
462
6
ND4_0777
أعلن نائب الرئيس الامريكي جو بايدن اليوم الخميس بمراكش عن إطلاق مبادرة كريستوفر ستيفنس للتبادل الافتراضي والذي يهدف إلى تعزيز التبادل بين الشباب الامريكي ونظرائهم بمنطقة الشرق الاوسط وشمال إفريقيا.

وأوضح بايدن في كلمة خلال الافتتاح الرسمي للقمة العالمية الخامسة لريادة الاعمال التي تحتضنها المدينة الحمراء، أن هذه المبادرة التي تم إطلاقها تكريما لكريستوفر ستيفنس ، السفير الامريكي السابق في ليبيا الذي اغتيل في شتنبر 2012 في بنغازي ، والتي ستعطى انطلاقتها من المغرب عبر مشروع نموذجي بداية عام 2015، تهدف إلى تقوية قدرات الشباب لرفع التحديات المحلية والدولية من خلال تعزيز عنصر التنافسية لديهم.

_DCS6729

وقال نائب الرئيس الامريكي إن الولايات المتحدة ملتزمة بدعم بروز جيل جديد للشباب لديه قابلية للانفتاح على العالم، مؤكدا أن من شأن هذه المبادرة متعددة الاطراف بين القطاعين الخاص والعام، أن تساهم في توطيد الروابط بين الشباب الامريكي ونظرائه بمنطقة “مينا”.

وأضاف أن هذا البرنامج سيرسي أسس المبادلات بين الشباب لاسيما في ميدان التربية. ويرتقب أن يستفيد أكثر من مليون شاب من هذه المبادرة ، والرامية أساسا إلى رفع التحديات المتصلة بسوء الفهم.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،