الشبيبة الدستورية تنقلب على ساجد وتحمل راية “التصحيح” برفقة ادريس الراضي

الشبيبة الدستورية تنقلب على ساجد وتحمل راية “التصحيح” برفقة ادريس الراضي

- ‎فيسياسة, في الواجهة
221
6

كلامكم

أعلن المكتب الوطني لمنظمة الشبيبة الدستورية، عصر  يوم أمس الاثنين ، في اجتماع عقده بمقر الحزب بالرباط، ترأسه ابراهيم الفتاحي، عن دعمه اللامشروط للخطوات المتخذة من طرف اللجنة المنبثقة عن المكتب السياسي المكلفة بتحضير وإعداد اجتماع المجلس الوطني، التي يترأسها  إدريس الراضي، النائب الأول للأمين العام.
أعلن  عن التفافه حول كل المبادرات الهادفة إلى بث الروح في الهياكل الحزبية، وعودتها إلى ممارسة مهامها التقريرية داخل الحزب.
و تشبثه بالمبادئ التي أسس عليها الحزب، ومنها على وجه الخصوص تكريس الديمقراطية الداخلية. إلى جانب تمسكه بتصحيح الوضعية القانونية للحزب حسب ما ينص عليه قانون الأحزاب.

وفي ذات السياق، عبر المكتب الوطني للشبيبة الدستورية عن رفضه التام للقرارات الانفرادية للأمين العام المنتهية ولايته، التي أثرت سلبا على أداء الحزب في الساحة الوطنية والدولية.

وردا على ما بدر عن عضو الشبيبة الدستورية  المحمدي عبد اللطيف، الذي سبق له أن أدلى بتصريحات، فقد أكد المكتب أن هذه التصريحات  لا تعني المنظمةـ وقد اتفق هذا الأخير على تشكيل لجنة مؤقتة من أعضاء المكتب، التي تتكون من مصطفى شعطيط، رئيسا، يوسف تيدريني، نائبا للرئيس، سليمان ضبشين، مقررا، ويونس أجديات نائبا للمقرر، وقد كلفت هذه اللجنة بمهمتي :
-التنسيق بين المنظمة واللجنة التحضيرية للمجلس الوطني.
-تمثيل المنظمة لدى وسائل الإعلام العمومية والخاصة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،