إطلاق تطبيق جديد لحجز سيارات الأجرة بمراكش

إطلاق تطبيق جديد لحجز سيارات الأجرة بمراكش

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
91
6

 

جرى، بحر هذا الاسبوع بمراكش، إطلاق تطبيق محمول جديد مخصص لحجز سيارات الأجرة، وذلك بمبادرة من مقاولة “ياسر” المتخصصة في الحلول المحمولة والمبتكرة في إفريقيا.

ومن خلال إطلاق هذا التطبيق، وسعت مقاولة “ياسر” نشاطها في أربع مدن مغربية تشمل الدار البيضاء وطنجة ومراكش وأكادير.

وسيمكن هذا التطبيق ساكنة المدينة الحمراء من طلب سيارات الأجرة من خلال تطبيق يحمل اسم “ياسر” طيلة اليوم والأسبوع.

وذكر بلاغ للفاعل المقاولاتي أن إطلاق هذا النشاط يتماشى مع القوانين السارية، لاسيما ظهير رقم 1-63-260 وكذا التنظيمات المنصوص عليها من قبل ولايتي جهة سوس ماسة ومراكش آسفي.

وأوضح المصدر ذاته أن تثبيت هذه العملية تم بفضل الاتصال مع عدد هام من سائقي سيارات الأجرة والذين أبرمت معهم المقاولة شراكات مبنية على منطق رابح -رابح، مضيفا أن “ياسر” ستشتغل مع سائقي سيارات الأجرة المحترمين للأنشطة المطابقة للقوانين السارية.

وحسب نفس المصدر، فإن إطلاق “ياسر” بمراكش وأكادير نابع من استراتيجية المقاولة الرامية إلى تكثيف حضورها بالمغرب. وتقدم “ياسر” حلا جديدا للنقل سيسهل من تنقل السياح والمواطنين المحليين.

ونقل البلاغ عن المدير العام لـ”ياسر” بالمغرب، السيد رشيد مولاي الرازي، أن “مدينتي مراكش وأكادير سيكون بإمكانهما الاستفادة حاليا من توفر سائقي سيارات الأجرة بأسعار أقل، وبيئة آمنة وتطبيق موثوق به”.

وأضاف أنه لأجل ضمان جودة الخدمات للزبناء، ستعتمد المقاولة معايير توظيف صارمة وتوفر لسائقي سيارات الأجرة المعتمدين تكوينات حول استخدام التطبيق وتبني جودة خدمات تستجيب لحاجيات الزبناء.

وستستفيد مدن الرباط والمحمدية وفاس ووجدة مستقبلا من هذا الحل الجديد للتنقل.

وتعد “ياسر” مقاولة ناشئة أمريكية-مغاربية أحدثت سنة 2017، تعمل في مجال الحلول المحمولة المبتكرة في إفريقيا. وتعنى بتسهيل حياة المواطن الإفريقي وتحسين طريقة التعامل مع التكنولوجيات المحمولة.

ويضم التطبيق حاليا أزيد من مليون و500 ألف مستخدم و10 آلاف سائق شريك في المنطقة المغاربية.

وفي أبريل 2019، صنفت “ياسر” ثالثا في قائمة 100 مقاولة ناشئة واعدة بالعالم العربي خلال المنتدى الاقتصادي العالمي.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،