أرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب غاضبون بسبب قرار تمديد الإجراءات الاحترازية

أرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب غاضبون بسبب قرار تمديد الإجراءات الاحترازية

- ‎فيفي الواجهة
155
6

كلامكم

اعتبرت الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب أن قرار تمديد الإجراءات الاحترازية في الوقت الذي تراجعت فيه مؤشرات الحالة الوبائية وعدم تسجيل عدد من الأقاليم لأية حالة هو “قرار غير مبرر وتهور حكومي يقود البلاد نحو توتر اجتماعي”.

وعبر المكتب الوطني للجمعية في اجتماع له عن استيائه مما وصفه ب “استخفاف رئيس الحكومة ولجنة اليقظة الوطنية والوزارات المعنية بالقطاع لخطورة الوضع الذي يعيشه عشرات الالاف من المهنيين ومئات الآلاف من الأجراء”.

ودعا المكتب جميع فروع  الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب إلى الاستعداد لكل الخطوات النضالية التي سيقررها المجلس الوطني والتنسيق مع كل الهيئات المهنية التجارية لتوحيد الأشكال النضالية للرد على التجاهل الحكومي للأوضاع الاجتماعية الخطيرة التي يعيشها المهنيون والأجراء على حد سواء.

وأضاف أنه “ردا على تجاهل وزارة الشغل وعدد من الوزارات المعنية بالقطاع لمراسلات واستفسارات المكتب الوطني، قرر مراسلة جلالة الملك لوضع جلالته في الصورة لخطورة الوضع الذي يعيشه التجار والمهنيون المغاربة جراء القرارات الحكومية العشوائية والتعسفية والمتهورة وعدم اتخاذ الحكومة لأي قرار يخفف من معاناة المهنيين المغاربة.”

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،