” مخزني” يعتدي على مواطن أمام إقامة عامل اقليم قلعة السراغنة ويخلف له عجزا ( الصور)

0 203

3_small1

 

تعرض المواطن لبيض صلاح يبلغ من العمر 34 عاما رفقة زوجته يوم عيد الأضحى على الساعة الواحدة ليلا بالحي الإداري وأمام اقامة عامل اقليم قلعة السراغنة لإعتداء شنيع من طرف ” مخزني ” يحرس بوابة عامل الإقليم لضربتين متتاليتين ب ” زرواطة ” على جمجته.

وحسب إفادة المواطن لـ “كلامكم”، فقد تم نقله من طرف الوقاية المدينة الى مستشفى السلامة بقلعة السراغنة ونظرا لخطورة الضربة في الجمجمة تم نقله على وجه السرعة الى مدينة مراكش بمستشفى ابن طفيل واجريت له عملية جراحية لمدة خمس ساعات .

3_small2
وأضافت ذات المصادر أن المواطن الذي نقل من مراكش الى مسقذ رأسه بالقعلة لايزال في حالة غيبوبة تامة كما في الصور في حين تم التكتم على الملف بشكل خطير ولايزال المخزني في حالة سراح.

3_small3

وحسب شكاية المواطن  تتوفر كلامكم على نسخة منها، فإن أسباب هذه القضية تعود بعدما دخل المواطن صلاح في نزاع  عائلي مع زوجته، بجانب إقامة العامل، غير ان تدخل أحد عناصر القوات المساعدة التي ترابط أمام الاقامة، أمام الزوجين وطلبا منهما الابتعاد عن الاقامة وإلا سيتدخل بالقوة من أجل ابعادهما ، وهو ما استفز المواطن الذي كان في حالة غضب وخاطبه بالقول، ” غير ضربني ” وهو الفعل الذي قام به عنصر القوات المساعدة ، حيث انهال عليه بالضرب ” بالزرواطة” ضربتين على مستوى الجمجمة .
الجدير بالذكر أن  الطبيب الذي أشرف على فحص المواطن بمدينة مراكش،منحه شهادة طبيبة تثبت عجزه لمدة 45 يوما مفتوحة.

3_small

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.