تنصيب محمد زروقي، مديرا إقليميا بمراكش

0 165

كلامكم

     أشرف مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، مساء يوم الثلاثاء 19 يناير 2021، على تنصيب محمد زروقي مديرا إقليميا بمراكش، خلفا لمحمد بلقرشي، المدير المكلف السابق.

    وأشاد مدير الأكاديمية، في كلمة بالمناسبة، بمجهودات محمد بلقرشي، المدير الإقليمي المكلف سابقا، مذكرا بالإنجازات التي حققها في مجالات متعددة بالمديرية الإقليمية لمراكش. كما أشار إلى أن مهمته كرئيس لقسم الشؤون التربوية بالأكاديمية  تنتظر منه المزيد من العطاء خدمة للمنظومة التربوية.

    بعد ذلك، قدم مدير الأكاديمية، لمحة عن المسار المهني محمد زروقي، المدير الإقليمي المعين على رأس المديرية الإقليمية لمراكش، وهنأه على تجديد الثقة التي حظي بها من طرف الوزير، بعد أن تقلد مهام مدير إقليمي بكل من جرادة، وجدة أنكاد وسطات. متمنيا له كامل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة والتي سيستثمر فيها، لا محالة، كل ما راكمه من خبرات وما يتوفر عليه من مؤهلات من أجل المساهمة في الارتقاء بمنظومة التربية والتكوين.

    وفي ختام هذا اللقاء المصغر الذي تم في احترام تام للتدابير الاحترازية للوقاية من كوفيد 19، دعا مدير الأكاديمية، السادة رؤساء المصالح وعبرهم كافة أطر وموظفي المديرية الإقليمية لمراكش، إلى المزيد من الانخراط والمثابرة من أجل إنجاح تنزيل مشاريع القانون الإطار 17/51، والارتقاء بمنظومة التربية والتكوين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.