الرجاء يحاور التونسي البنزرتي و المغربي فتحي جمال لخلافة روماو البرتغالي

0 208
فتح مسؤولو فريق الرجاء البيضاوي قنوات الاتصال مع فوزي البنزرتي، المدرب التونسي السابق للفريق الأخضر، وفتحي جمال تحسبا لإقالة جوزي روماو، المدرب الحالي للفريق،.

و ذلك  في حال فشله في تحقيق نتيجة إيجابية في الدورتين المقبلتين

وكشف مصدر رجاوي مسؤول، أن بعض مسؤولي الرجاء اتصلوا هاتفيا بالبنزرتي، الذي يشرف على تدريب نجم الساحل التونسي، لجس نبضه ومعرفة مدى رغبته في العودة لتدريب الفريق الأخضر، في  حال إقالة جوزي روماو.

وأبدى المدرب التونسي، حسب المصدر الرجاوي، موافقة مبدئية، ورفض مناقشة أي عرض في انتظار معرفة مصير زميله في المهنة البرتغالي روماو، الذي عجز عن قيادة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية.

وكان البنزرتي قد أشرف على تدريب الفريق الأخضر في الموسم الرياضي الماضي، وقاده لمركز الوصافة بكأس العالم للأندية، كما كان قريبا من قيادته للظفر بلقب الدوري الاحترافي، الذي ضاع منه في آخر لحظة، قبل أن يقرر مسؤولو الرجاء التخلي عن خدماته، بحجة المبالغة في مطالبه المالية لتجديد عقده.

من جهة أخرى، كشف المصدر المسؤول، أن فتحي جمال عقد اجتماعا مع رشيد البوصيري، مستشار بودريقة، لمعرفة رأيه بخصوص رغبته في تدريب الفريق الأخضر في حال فشل المفاوضات مع فوزي البنزرتي.

وشهد الاجتماع حضور حسن حرمة الله، المشرف العام السابق للرجاء، والمكلف بالتكوين بالإدارة التقنية للفريق الأخضر، للعلاقة التي تجمعه بالبوصيري، وفتحي جمال.

منارة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.